اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين  اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين
recent

آخر الأخبار

recent
تربويات
جاري التحميل ...
تربويات


رئيس شبكة الإعلام لـ"الاينباف" مسعود عمراوي لـ"الخبر":
"بعض النقابات لها خطاب مزدوج ...ونحن من فاوض لاحتساب خبرة المتعاقدين"
استغرب رئيس شبكة الإعلام للاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين "اينباف" مسعود عمراوي ما وصفه بازدواجية الموقف لدى بعض النقابات، التي انتهجت استراتيجية مسك العصا من الوسط في قضية المتعاقدين، حيث تتحاور صباحا مع الوزارة الوصية في كيفية إيجاد حلول لوضعيتهم، وتعتصم مع الأساتذة المتعاقدين مساء وتُشجعهم على التمسك بمطلب واحد وهو الإدماج دون شرط أو قيد! واعتبر المُتحدث في حديثه مع "الخبر" أن هذا الموقف يزيد وضعيتهم تعقيدا بدل مساعدتهم على إيجاد حُلول واقعية وجادة ، لأن النقابي المتمرس في التفاوض، حسبه، يعتبر المطلب الوحيد أي الإدماج دون قيد أو شرط ، هو سد لأبواب الحوار مع من لهم سلطة القرار ، مفيدا بأن مصلحة المدرسة الجزائرية أولى من مصلحة النقابة وجمع الانخراطات.
وأفاد نفس المصدر بأن اتحاد التربية والتكوين كان وراء موافقة الوِزارة الوصية على احتساب نقاط الخبرة المهنية للأساتذة المتعاقدين في الامتحان الكتابي، مفيدا بأنه الحل الأمثل لهذه الوضعية، خاصة وأن الأستاذ المتعاقد يمكنه أن يستفيد من خلالها على 32 نقطة إضافية في المسابقة ما يمنحه أفضلية كبيرة في النجاح.
الجزائر: مصطفى بسطامي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين

2016