اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين  اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين
recent

آخر الأخبار

recent
تربويات
جاري التحميل ...
تربويات

بن غبريط تـُعلن "الطوارئ" لإنجاح مسابقة التوظيف

حمّلت وزيرة التربية، نورية بن غبريط، مديري التربية للولايات، مسؤولية أي انزلاق قد يحدث بمراكز إجراء المسابقة الوطنية لتوظيف الأساتذة التي ستجرى نهاية أفريل، كما طالبت بانتقاء قائمة المؤطرين من الحراس ورؤساء المراكز لتفادي الفوضى.
وقالت مصادر مطلعة إن بن غبريط، وخلال ترؤسها لأشغال الندوة المرئية التي عقدتها أمس، حول مسابقات التوظيف للالتحاق برتبة أستاذ في الأطوار التعليمية الثلاثة، شددت على ضرورة تحضير مديري التربية لأنفسهم من خلال مديري المؤسسات التربوية، للإضراب الذي لوحت به ثلاث نقابات مستقلة قريبا لمساندة ودعم الأساتذة المتعاقدين المتمسكين بحقهم في الإدماج اللا مشروط، كما حثتهم على العمل لإنقاذ ما تبقى من الموسم الدراسي الجاري .
بن غبريط وجهت تعليمات لمديريها الولائيين، تحثهم على ضرورة تحمل مسؤولياتهم كاملة في حال حدوث أي فوضى أو انزلاقات بمراكز إجراء مسابقات التوظيف، كما حملتهم مسؤولية إنجاح الاختبار الكتابي وطنيا من دون حدوث أي مشاكل.

عن الكاتب

Radouan Const Radouan Const

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين

2016