اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين  اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين
recent

آخر الأخبار

recent
تربويات
جاري التحميل ...
تربويات

وفاة أستاذ للتربية البدنية أمام تلاميذه داخل المتوسطة ببلدية تاملوكة ولاية قالمة



توفي أستاذ للتربية البدنية، داخل متوسطة عبد الفتاح شتوف ببلدية تاملوكة جنوب غربي ڨالمة ، أمس الاثنين، إثر أزمة قلبية، فاجأته وهو يؤدي عمله مع التلاميذ بميدان الرياضة التابع  للمؤسسة التعليمية.
 وقالت مصادر من المحيط التربوي بڨالمة ، أنّ الأستاذ ” ص. محمد الصغير” 55سنة ، سقط على الأرض مغميا عليه وهو يشرف على حصة تدريبية لتلاميذه. وأضافت بأنّه الضحية نقل وسط حالة من الفزع والدهشة لدى التلاميذ ومؤطري المؤسسة، على جناح السرعة إلى استعجالات المؤسسة العمومية للصحة الجوارية لبلدية تاملوكة، التي وصلها جثّة هامدة.
 وقد خلفت الحادثة صدمة كبيرة في أوساط  تلاميذ المؤسسة التعليمية وطاقمها التربوي والإداري ، الذين هرعوا عقب تأكد خبر الوفاة إلى منزل المرحوم الذي شيع إلى مثواه الأخيربمقربة بلدية تاملوكة، ظهر اليوم الثلاثاء، في جنازة مهيبة حضرها تلاميذ ومواطنون ومؤطرون تربويون محليون وولائيون وممثلين اجتماعيين بقطاع التربية.
إبراهيم غمري – جريدة الخبر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين

2016