اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين  اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين

recent

آخر الأخبار

recent
تربويات
جاري التحميل ...
تربويات

الخبر : تيزي وزو: حريق يأتي على مدرسة ابتدائية


شب حريق مهول، صباح اليوم، بمدرسة الشهيد فوضيل محمد بقرية تاقة ببلدية مكيرة بدائرة تيزي غنيف قبل دخول التلاميذ للمؤسسة التربوية و لحسن الحظ لم يخلف ضحايا فيما سمح تدخل أعوان الحماية المدنية بتيزي غنيف بإخماد ألسنته و تفادي بالتالي إنتقالها لمسكن وظيفي ولمطعم المدرسة .

عاش سكان قرية تاقة ببلدية مكيرة صباح اليوم، حالة هلع و خوف بعد أن شب حريق بمدرسة الشهيد محمد فوضيل المتكونة من ثلاثة حجر من البناء الجاهز الذي حولها لحطام . وحسب مصادر محلية فان الحريق شب في حدود الساعة الثامنة إلا الربع أي قبيل ولوج التلاميذ حجر المؤسسة التربوية.

ولم تستبعد مصادرنا أن يكون سبب حدوثه مدفئة تشتغل بالمازوت . هذا الحريق سيحرم تلاميذ مدرسة محمد فوضيل بقرية تاقة من الدراسة لأسبوع أو أسابيع في انتظار إيجاد لهم حجر لائقة يدرسون فيها علما أن مؤسستهم التربوية قد إستفادت منذ ما لا يقل عن عامين بمشروع بناء حجر بلغت نسبة أشغالها حسب مصادر محلية حوالي 20 بالمائة .

من جهة أخرى أشار بيان لخلية الاتصال بمديرية الحماية المدنية أن أعوان وحدة الحماية المدنية بتيزي غنيف وصلوا لعين المكان على الساعة الثامنة و خمسة دقائق و أن هذا تدخلهم سمح لهم بالتحكم في الحريق و تفادي إنتقال ألسنته إلى مسكن وظيفي و إلى مطعم المدرسة .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين

2016