اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين  اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين

recent

آخر الأخبار

recent
تربويات
جاري التحميل ...
تربويات

وزارة الدفاع تصدر بيان بخصوص المعنيين بالخدمة الوطنية


تواصل تسوية وضعية المواطنين البالغين ثلاثين سنة فما فوق


تعلم وزارة الدفاع الوطني بأن تسوية الوضعية تجاه الخدمة الوطنية، المتعلقة بالمواطنين البالغين ثلاثين (30) سنة فما فوق إلى غاية 31 ديسمبر 2014، المقررة من قبل فخامة السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، تتواصل في ظروف جيدة.

في هذا الصدد، ومنذ بداية هذه العملية إلى غاية 31 ديسمبر2016، قُدّر عدد المواطنين الذين استفادوا من الإجراءات الرئاسية بـمائتين وخمسة وثلاثين ألفا وثلاثين (235030) مواطنا، من بينهم ثلاثة آلاف وثلاث مائة وثلاثة عشر (3313) مقيما بالخارج.

في إطار نفس هذه الإجراءات، وفي نفس الفترة، تم تسوية وضعية ستمائة وسبعة وخمسين ألفا ومائة وسبعة عشر (657117) متأخرا من الدفعات إلى غاية 2013 .

من جهة أخرى، تُنهي وزارة الدفاع الوطني إلى علم المواطنين بأن مراكز الخدمة الوطنية، عبر كامل التراب الوطني، تواصل استقبال الأشخاص المعنيين للتكفل بهم، بالسرعة المطلوبة، وهذا بصرف النظر عن جداول المرور المحددة سابق

عن الكاتب

اعيش حسام الدين اعيش حسام الدين

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اكبر تجمع للاساتذة الجزائريين

2016